هنا في انترلود، هدفنا بسيط. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى مستوى اللغة الإنجليزية الذي تختاره توجد العديد من البرامج الخاصة بتعليم اللغة الانجليزية على الإنترنت. بعض الخيارات الشهيرة تشمل Duolingo,Babbel, and Rosetta Stone. تعتمد جودة تعليم كل برنامج على المدربين ومحتواه وطريقة تدريسه. نحن نقدم فى انترلود السعودية التعليم والبيئة التعليمية والبرنامج الاجتماعي الذي تحتاجه لإحراز التقدم الذي يمكنك تحقيقه.

أهداف برامج تعلم اللغة الانجليزية

توفر لك انترلود السعودية برامج خاصة لتعليم اللغة الانجليزية الخاصة بالاعمال مما يساعد تحسين القدرة على التواصل وجعلها أسهل للتواصل مع الشركات العالمية وجلب مشاريع استثمارية مهمة فى المملكة.  وسهولة التواصل مع المستثمرين الأجانب

يساهم برنامج انترلود فى تحسين مهارة الاستماع لديك فى اللغة الانجليزية حيث يمكنك من الاستماع إلى كتب الصوتية والبودكاستات باللغة الانجليزية وأيضا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية الأجنبية مع الترجمات و المشاركة في المحادثة مع الناطقين باللغة الأصلية

تعليم المحادثة باللغة الانجليزية مع برنامج انترلود السعوديةيمكن أن يساعدك بالعديد من الطرق، مما يتيح لك التعبير عن نفسك بشكل أكثر وضوحاً وكفاءة وبناء الثقة في استخدام اللغة الانجليزية في الأوضاع الحياة الواقعية

برامج تعلم اللغة الانجليزية انترلود

مزايا برامج تعلم الانجليزية من انترلود

إن برنامج اللغة الانجليزية من انترلود  الفريد الذي نقدمه يعني أنه طالما أنك تتبع برنامج التعلم المخصص الخاص بك ، فإننا نضمن / نعد بتحسين لغتك الإنجليزية.

1. المدربين الذين يمتلكون خبرة في تدريس اللغة والأكاديمين الأكفاء

2. منهج ذو جودة عالية ومخصص حسب احتياجك للغة الانجليزية مثل السفر للخارج للسياجة او الدراسة.

3. برامج تعلم الانجليزية فردية او محموعات حسب الاوقات المتاحة 

4. دروس التركيز الخاصة إذا كنت ترغب في أخذ دروس إضافية من شأنها أن تساعد في تطوير مجالات معينة ، فقم بالانضمام إلى أحد فصول التركيز الخاصة لدينا. يمكنك أن تأخذ هذه الفصول من أسبوع واحد إلى 8 أسابيع ، حتى تتمكن من الاختلاط والمواءمة لتناسب احتياجاتك.

5.التحدث بثقة يقوم برنامج تعلم اللغ الانجليزية من انترلود تطوير فهم عملي للغة الإنجليزية على مستويات مختلفة وتنشيط لغتك الجديدة في مواقف الحياة اليومية.

6.الوعي العالمي احصل على الإلهام والمفردات للتعرف على قضايا العالم والجغرافيا العالمية ومناقشتها.

7. التواصل عبر الإنترنت تعد القدرة على التواصل بوضوح عبر الإنترنت جزءًا مهمًا من الحياة. تعلم كيفية الكتابة والتحدث بشكل فعال في العديد من المواقف عبر الإنترنت.